الأحد، 07 يوليو 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شركة «إتيديا» ترفع أسعارها، «أعرف وصلت كام»

هوهوز - أرشيفية

هوهوز - أرشيفية

إسلام التمساح

رفعت شركة “إتيديا”، للصناعات الغذائية، أسعار منتجاتها بقيمة 2 جنيهاً دفعة واحدة، حيث حركت الشركة سعر توينكيز فراولة من 5 جينهات إلي 7 جنيهات.

من جانب آخر أعلنت الشركة عن رفع أسعار منتجها هوهوز شكولاتة من 5 جنيهات وحتي 7 جنيهات، بالإضافة إلي رفع سعر توينكيز دبل كريم من 5 جنيهات وحتي 7 جنيهات.

ورفعت الشركة منتجها توينكز كريمة من 5 جنيهات وحتي 7 جنيهات، وتعد هذة الزيادة هي الثانية في أقل من 3 شهور للشركة.

وأشارت شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إن معدلات الأسعار في الأسواق انخفضت في الفترة الأخيرة، مشيرة في بيان سابق لنائب الشعبة حازم المنوفي، إن زيارات المصريين المقيمين بالخارج ستعزز من القوة الشرائية في الأسواق في الفترة المقبلة.

وكانت الدولة قد وضعت عدد من الخطط لدعم توفير السلع بأسعار مخفضة علي المدي القريب والبعيد، من خلال دور الأجهزة الرقابية والسلاسل التجارية ووزارة التموين والتجارة الداخلية في الفترة السابقة، وبالفعل انخفضت الأسعار بمعدلات كبيرة في فترة وجيزة، وفق توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بعد لقاءت عديدة جمعت كافة الأطراف لدعم توجة الحكومة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية