الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قنصلية مصر بجدة تصدر قرار عاجل بشأن المتوفين في الحج

موسم الحج

موسم الحج

محمد النجار

تبدأ قنصلية مصر في جدة، اليوم الأحد 23 يونيو، التصديق على شهادات الوفاة بشكل مجاني، لأسر المواطنين المصريين المتوفين في موسم الحج.

وقدمت القنصلية المصرية في جدة، في بيان سابق لها، خالص التعازي وصادق المواساة لأسر المواطنين المصريين المتوفين خلال موسم الحج لهذا العام.

وأعلنت فى بيان صحفى، أنه تيسيرًا على المواطنين الذين يرغبون في التصديق على شهادات الوفاة، يُرجى التقدم مباشرة إلى القنصلية العامة في جدة ابتداء من الأحد، حيث تقدم القنصلية خدمة التصديق على شهادات الوفاة مجانًا.

وتجدد القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة إعرابها عن صادق التعازي والمواساة لأسر المتوفين.

اجتماع خلية أزمة الحجاج بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي

وفي وقت سابق، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي اجتماع  خلية أزمة الحجاج بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمتابعة أزمة وفاة الحجاج المصريين.

وخلال الاجتماع تم استعراض نتائج أعمال اللجنة المشكلة لمتابعة أوضاع الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، وتضمن التقرير توصيات للتنسيق مع الجانب السعودي لتقديم كافة التيسيرات إلى أسر الضحايا والمرضى، مع قيام وزارة السياحة والآثار برصد الشركات السياحية المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.