السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فاكر نفسه أسطورة»، أمن المول يفجر مفاجأة جديدة في واقعة إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

محمود عبدالرحيم

كشف عبدالله مصطفى فرد أمن أحد مولات الشيخ زايد كواليس جديدة بشأن خناقة إمام عاشور نجم النادي الأهلي وتفاصيل التواصل معه في الواقعة التي تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.

وقال عبداللة في تصريحات تلفزيونية عبر «برنامج الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة أم بي سي مصر1: «فوجئنا بقدوم سيارة بسرعة فائقة يوم الأربعاء في تمام السابعة صباحا في اتجاه المول تحمل إمام عاشور وبعض الأفراد، وبعد نزوله توجه لنا وقام بتوجيه الشتائم والألفاظ بشكل غير مفهوم».

وأضاف: «إمام عاشور كان جاي يتخانق بإدعائه معاكسة زوجته داخل المول، وقام بضربي بشكل غريب حتى وقعت على الأرض وأغمي عليا، وعلى حد قول زوجة إمام بأنها تعرضت للمضايقة والمعاكسة فلماذا لم تقدم أي شكوي لأمن المول؟».

وأكمل: «إمام عاشور فاكر نفسه أسطورة ومحمي من النادي الأهلي ومنتخب مصر، وقمت بتحرير محضر في أحد أقسام شرطة الشيخ زايد ولن أترك حقي».

أمن المول: إدارة الأهلي تواصلت معي لعرض الصلح

وأتم: «تواصل معي شخص من إدارة النادي الأهلي لعرض الصلح بوجود إمام عاشور والإعتذار ولم يتم تحديد الموعد حتى الآن ولكني مستمر في إجراءاتي القانونية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.