الأحد، 07 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسالة مهمة من زاهي حواس لـ الزمالك بشأن مباراة القمة

زاهي حواس

زاهي حواس

محمد النجار

كشف عالم الآثار الدكتور زاهي حواس، عن طقوسه أثناء تشجيعه لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباريات الدوري العام أو على المستوى القاري.

وقال زاهي حواس خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه له طقوس خاصة أثناء مشاهدة أي مباراة للنادي الأهلي، حيث يغلق هاتفه المحمول ويتابع المباراة بشغف كبير.

وتابع: «أتمنى من مسئولي الزمالك على الموافقة خوض مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، لازم المباراة تتلعب في موعدها، كما نفسنا الجماهير ترجع تاني تملأ المدرجات».

وأوضح زاهي حواس، أن الأهلي يقدم مستوى فني سيء مؤخرًا، مردفًا: «أنا قلبي هيوقف من مستوى لاعبي الأهلي، المدير الفني السويسري مارسيل كولر مميز وحقق بطولات مع الأهلي، بس عاوزين أداء الفريق يتحسن».

وأكمل زاهي حواس حديثه قائلا: «بشجع الزمالك لو بيلعب في أي بطولة خارج مصر، دائما ما أشجعه في البطولات القارية، ولكن على المستوى المحلي لا أشجع غير الأهلي».

زاهي حواس: بناء الأهرامات استغرق 28 عاماً

وفي وقت سابق كشف الدكتور زاهي حواس، عالم الأثار المصري، إن ما قالته المقالة الأجنبية بشأن اكتشاف نهر بجانب الأهرامات ليس جديدا ومعروفا منذ نحو 40 عامًا، وهذه المجلة ليست متخصصة في الآثار.

وأشار «حواس»،  إلى أن ما نشر في المقالة نُقل بالحرف من كتاب قديم، معتبرا أنه جريمة، مؤكدا أن هذا النهر مكتشف من قبل ومعروف باسم بحر اللبيني، معتبرا أن الحجرة الرئيسية للملك خوفو ما زالت بداخل الهرم، وجاري استكمال هذه الأبحاث.

وأضاف، أن المصري القديم أنشأ قاعدة الهرم بشكل مربع، ودشنوا مطلع لنقل الحجارة، منوها بأنه تم بناء الأهرامات على مدار 28 عاما، وكان المشروع القومي للمصريين القدماء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.