السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثروت سويلم: القمة في موعدها وإذا تكرر انسحاب الزمالك سيهبط للدرجة الرابعة

ثروت سويلم

ثروت سويلم

إسلام عبد الجليل

A A

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن رابطة الأندية، ليست طرفا في قضية الزمالك وانسحابه من مباراة الأهلي، في قمة الدوري.

وتابع سويلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مباراة القمة معلنة منذ شهرين والمباراة في موعدها، وحال تخلف نادي الزمالك سيتم احتساب النتيجة 2-0 للأهلي وخصم 3 نقاط من رصيده و3 نقاط في نهاية الموسم، ونحن لا نجامل أي ناد".

وأضاف ثروت سويلم: "الزمالك لا يرغب أحد مننا التحدث وعند السكوت يطالبونا بالرد وعند الرد وتبرير الموقف ميعجبهمش الكلام، ولكن هل الزمالك افتكر حاليًا أنه يطالب بهذا الأمر منذ شهرين؟ والزمالك له 7 مؤجلات والأهلي 9 مؤجلات رغم أنه يشارك في بطولات أكثر".

واختتم عضو رابطة الأندية: "حال تكرار انسحاب الزمالك من المباريات سيتم تطبيق اللائحة المعلن بها عند كل الأندية، واللائحة بتقول إنه يتم هبوطه للدرجة الرابعة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search