السبت، 06 يوليو 2024

02:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سمير عثمان: وجود «بيريرا» إهدار للمال العام وما فعله مع «الغندور» خطأ كبير

سمير عثمان

سمير عثمان

محمود عبدالرحيم

أكد سمير عثمان الحكم الدولي السابق، أن الأحداث الحالية محزنة وحال الكرة أصبح في جزر منعزلة، والكل لوحده والجمهور من يدفع الثمن، ولا نعرف هل ستلعب مباراة الأهلي والزمالك في الدوري أم لا.

وأضاف «عثمان»، في تصريحات لبرنامج «الكابتن» عبر قناة dmc، أن لجنة الحكام لا تتبع رابطة الأندية وتتبع اتحاد الكرة، مؤكدا أن الأخطاء هذا الموسم زيادة عن الحد بين كل موسم.

وأردف: «لا نمتلك ثقافة الاعتذار مثلما حدث في الدوري الإنجليزي، أن المباراة الأخيرة للزمالك أمام المصري، ضربة الجزاء لم تدخل المرمي ولكنها كان يجب أن تعاد».

وكشف عثمان، أن وجود رئيس لجنة الحكام الأجنبي إهدار للمال العام، و مافعله بوضع البنا والغندور،  بأن يحكموا دورة الترقي عقب أزمة مباراة المصري  كان ضغط عليهم.

واختتم تصريحاته، بأن قرار «بيريرا»، البرتغالي بأنه يرغب في حكام مصريين لإدارة اللقاء، يؤكد أنه يعيش في جزيرة منعزلة تماما لأنه يريد الضغط على الحكام المصريين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.