الخميس، 04 يوليو 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بلجيكا يضرب رومانيا بالهدف الأول في أمم أوروبا «يورو 2024»

بلجيكا ورومانيا

بلجيكا ورومانيا

حسين العجيلي

افتتح يوري تيليمانس التسجيل لمنتخب بلجيكا في مرمى رومانيا، في الدقيقة 2 من عمر المباراة، التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

تشكيل بلجيكا الرسمي لمواجهة رومانيا في يورو 2024

جاء تشكيل بلجيكا الرسمي لمواجهة رومانيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: يكوين كاستيلس.

خط الدفاع: تيموتي كاستاني - ووت فايس - يان فيرتونخين - آرثر ثيات.

خط الوسط: يوري تيليمانس - أمادو أونانا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جيريمي دوكو - لوكاباكيو- روميلو لوكاكو.

موعد مباراة بلجيكا ورومانيا في يورو 2024

وانطلقت مباراة بلجيكا أمام رومانيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة يورو 2024، ويحتضن ملعب راين إينرجي ستاديون، أحداث مباراة بلجيكا ورومانيا مساء اليوم السبت.

منتخب بلجيكا يسعى لتصحيح المسار في يورو 2024

ويسعى منتخب بلجيكا لتصحيح المسار في يورو 2024، بعد خسارته أمام منتخب سلوفاكيا، بالجولة الأولى لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

تاريخ مواجهات بلجيكا أمام رومانيا

الكفة متوازنة بين المنتخبين، حيث التقيا في 12 مباراة من قبل، فاز كل منتخب 5 مرات، بينما كان التعادل حاضرًا في لقاءين، وسجل المنتخب البلجيكي 16 هدفًا في شباك رومانيا، بينما سجل المنتخب الروماني 14 هدفًا بمرمى الشياطين الحمر.

ترتيب المجموعة الخامسة في يورو 2024

ويتواجد منتخبا رومانيا وأكرانيا في منافسات المجموعة الخامسة من فعاليات النسخة الحالية من بطولة اليورو بجانب منتخبي بلجيكا وسلوفاكيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.