السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

بلجيكا

بلجيكا

حسين العجيلي

بث مباشر مشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي فريقا بلجيكا ورومانيا مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

بث مباشر مشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

الكفة متوازنة بين المنتخبين، حيث التقيا في 12 مباراة من قبل، فاز كل منتخب 5 مرات، بينما كان التعادل حاضرًا في لقاءين، وسجل المنتخب البلجيكي 16 هدفًا في شباك رومانيا، بينما سجل المنتخب الروماني 14 هدفًا بمرمى الشياطين الحمر.

مباشر، مباراة بلجيكا ورومانيا في أمم أوروبا يورو 2024

وتقام مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره رومانيا مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، ويمكن للجماهير متابعة البث المباشر فور انطلاق صافرة مباراة بلجيكا ورومانيا في مجموعات يورو 2024، عبر موقعنا.

شاهد لايف مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا 2024

ويسعى منتخب بلجيكا لتصحيح المسار في يورو 2024، بعد خسارته بالجولة الأولى أمام منتخب سلوفاكيا، وشهدت المباراة إلغاء هدف لفريق بلجيكا سجله روميرو لوكاكو في الدقيقة 88 بسبب لمسة يد على مواطنه جيرمي دوكو، لتبقى النتيجة 1-0.

وتمكّن منتخب سلوفاكيا من مباغتة المنتخب البلجيكي بهدف مفاجئ في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، وجاء هدف سلوفاكيا الأول بعد خطأ قاتل من دفاع بلجيكا وتسديدة قوية من كوتسكا داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من كاستيلس حارس بلجيكا وترتد ومتابعة وتسديدة من سكرانز وتهز الشباك.

حصريًا، شاهد لقاء بلجيكا ورومانيا في كأس أمم أوروبا اليوم

ويتصدر منتخب رومانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أوكرانيا وسلوفاكيا أصحاب المركز الثاني والثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل منتخب بلجيكا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا 2024؟

ومن المقرر أن تنقل مباراة بلجيكا ورومانيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس ماكس، المالك والناقل الحصري لكل مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

ويخوض بلجيكا مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يكوين كاستيلس

خط الدفاع: تيموتي كاستاني - ووت فايس - يان فيرتونخين - آرثر ثيات

خط الوسط: يوري تيليمانس - أمادو أونانا - كيفين دي بروين

خط الهجوم: جيريمي دوكو - لوكاباكيو- روميلو لوكاكو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.