السبت، 05 أكتوبر 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ممثل شاب: يحيى الفخراني رفض أمثل معاه عشان الشبه اللي بينا

وفاء مكي

وفاء مكي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان الشاب محمد الفخراني، عن سبب عدم تعاونه مع الفنان يحيى الفخراني في أي عمل فني حتى الآن، بالرغم من الشبه الكبير بينهما.

وقال «الفخراني الصغير» خلال لقائه مع «الجمهور»: «كنت هشارك معاه في مسلسل وهطلع في مشهد فلاش باك لكن أستاذ يحيى الفخراني رفض».

وأوضح سبب رفض «الفخراني» التعاون معه، قائلًا: «ممكن عشان الشبه اللي بينا، أو بسبب الشائعات اللي طلعت نتيجة الشبه اللي ما بينا، ويمكن يكون مش عاوز حد بعيد عن العيلة يدخل في الدايرة ديه».

أهم المعلومات عن محمد الفخراني


على صعيد آخر، كان أول ظهور للممثل الشاب محمد الفخراني على الشاشة مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «صاحب السعادة»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في موسم رمضان 2014.

وكان حينها في مرحلة الطفولة، وجسد دور الطفل سعد، حفيد الزعيم، وتمكن من خطف أنظار الجمهور إليه، ولكنه بعدما شارك في أكثر من عمل فني غاب عن الساحة، ليعود من جديد بشكل وملامح مختلفة عما اعتاد المشاهدون عليه، إذ إنه فقد جزءا كبيرا من وزنه الذي كان يميزه فور ظهوره الأول على الشاشة.

اعتقد الجميع أنه توجد صلة قرابة بينه وبين الدكتور يحيى الفخراني، بسبب الشبة الكبير بينهما، بالإضافة إلى تشابه الأسماء، لذا زعم الكثيرون أنه حفيده، خاصةً أن الفخراني لم يخرج ليكذب الشائعة، ولكن الشاب محمد أوضح الحقيقة.

ويذكر أن مسلسل «صاحب السعادة» من بطولة عادل إمام، لبلبة، تارا عماد، خالد زكي، محمد إمام، أمينة خليل، إنجي وجدان، إدوارد، لقاء سويدان، لطفي لبيب، مادلين طبر، نهال عنبر، رياض الخولي، أشرف زكي، أحمد عيد، ياسر فرج، خالد سرحان، أحمد سعد، نادية خيري، محمد علي رزق، محمد غنيم، ريم محمد سعيد، وغره من الفنانين، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

search