الخميس، 04 يوليو 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بصناعة رونالدو، البرتغال يسجل الهدف الثالث في تركيا (فيديو)

كرستيانو رونالدو برونو فرنانديز

كرستيانو رونالدو برونو فرنانديز

إسلام عبد الجليل

سجل المنتخب البرتغالي الهدف الثالث في منتخب تركيا عن طريق برونو فرناديز، بعد صناعة من كرستيانو رونالدو، بعدما انفرد بحارس المنتخب التركي في الدقيقة 56.

انتهت أحداث الشوط الأول بتفوق المنتخب البرتغالي بهدفين دون رد في الشوط الأول، أحرزهما برناردو سيلفا ومدافع المنتخب التركي.

افتتح برناردو سيلفا لاعب المنتخب البرتغالي النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل أكاديان لاعب المنتخب التركي الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي في مرماه، خلال الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

وأحرز أكاديان الهدف الثاني في مرماه بشكل غريب بعدما مرر الكرة لحارس المرمي، الذي خرج من مرماه لفتح زاوية تمرير للاعب.

أعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال تشكيل فريقه الرسمي لموجهة تركيا، في ثاني مباريات الفريقين ببطولة يورو 2024.

تشكيل البرتغال لمواجهة تركيا

في حراسة المرمي: ديوغو كوستا، في خط الدفاع: مينديز، بالينها، دياز، بيبي، دالوت، في خط الوسط: برونو فيرنانديز فيتينها لياو، في خط الهجوم: كرستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

موعد مباراة البرتغال وتركيا

وانطلقت صافرة مباراة البرتغال وتركيا في الجولة الثانية للمجموعة السادسة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

مشوار تركيا والبرتغال في يورو 2024

استهل منتخب تركيا مشواره في بطولة اليورو بمواجهة منتخب جورجيا، وتمكن المنتخب التركي من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، حقق رفاق كريستيانو رونالدو الفوز على منتخب التشيك في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى من البطولة.

رونالدو يستهدف إنجازًا جديدًا أمام تركيا

ويقترب قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من إضافة منتخب تركيا إلى قائمة ضحايا سجله التهديفي خلال المباراة المرتقبة بينهما ضمن منافسات يورو 2024.

وحال تسجيل الدون هدفًا في شباك منتخب تركيا، سيكون أول هدف له في شباك منافسه بيورو 2024.

وخاض رونالدو 3 مواجهات أمام تركيا طوال مسيرته الدولية، منها مباراة في مجموعات يورو 2008، انتهت بفوز البرتغال بهدفين نظيفين، لم يسجل أي أهداف واكتفى بتمريرة حاسمة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.