الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤمن زكريا يشكر موقع «الجمهور» على دعمه ويؤكد: «حب الناس هو الأهم»

مؤمن زكريا - مصطفى غطاطي

مؤمن زكريا - مصطفى غطاطي

مصطفى غطاطي

A A

تقدم مؤمن زكريا نجم الكرة المصرية والأهلي والزمالك بخالص الشكر والتقدير، إلى موقع الجمهور بعدما أطلق الموقع مبادرة لدعمه، بعد تدهور حالته الصحية التي لحقت به خلال السنوات الأخيرة.

وقال زكريا في تصريحات لـ«الجمهور» : “دعم النجوم من لاعبي كرة القدم والفنانين أسعدني كثيرا، شكرا موقع «الجمهور» على هذه المبادرة الرائعة”.

وعند السؤال عن حالته الصحية في الفترة الأخيرة، أجاب : الحمد لله علي كل حال.

واختتم : “شكرا لكل التعليقات الجميلة من كل الجماهير المصرية، أهم حاجة في الدنيا حب الناس” .

وأعلن موقع الجمهور في وقت سابق عن إطلاق مبادرة لدعم الكابتن مؤمن زكريا لاعب منتخب مصر والأهلي والزمالك الزمالك والمصري البورسعيدي السابق.

ويشارك في المبادرة عدد من جمهور الفن والرياضة سواء من داخل مصر أو خارجها، أبرزهم الفنان محمد هنيدي والفنان صلاح عبد الله، والفنانة رانيا فريد شوقي، ومن الرياضة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وأحمد فتحي نجم فريق بيراميدز، وأكرم توفيق نجم النادي الأهلي، ويوسف أوباما نجم فريق  الزمالك وعدد كبير من النجوم.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري منذ ما يقرب من ثلاثة أعوام، مما أثر عليه بشكل كبير، غير أنه أبعده تماما عن ممارسة كرة القدم والرياضة بشكل عام.

ويتمنى موقع «الجمهور» وكل المحبين والعاشقين لنجم الكرة المصرية، لمؤمن زكريا الشفاء العاجل، وعودته مرة أخرى إلى الملاعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search