الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لوسى: السينما شوهت صورة الرقاصة.. ورؤية منام خلتني ملتزمة (فيديو)

الفنانة لوسى

الفنانة لوسى

ياسمين شهاب

A A

بعد غياب عن الأضواء، ظهرت الفنانة الاستعراضية لوسي، على قناة المشهد اللبنانية، وتحدثت عن العديد من الأسباب التي دفعتها للابتعاد عن الساحة الفنية مؤخرا . 

وأضافت الفنانة لوسي،  لبرنامج «عندي سؤال»،  إنها لم تكن ملتزمة في الصلاة، ودعت الله كثيرا أن تكون ملتزمة، قائلة :«في يوم وأنا نايمة حسيت ببنوتة صغننة بتقولي انتى عايزة تصلي الفجر؟ قومي صلي، ومن ساعتها وأنا ملتزمة».

وقالت الفنانة الاستعراضية، الرقاصة ليس شرطا أن تكون غير ملتزمة أو أخلاقها غير جيدة لأنها رقاصة،  مشيرة إلى  أن السينما  شوهت صورة الراقصة، والأشياء التي تغضب  الله مثل  الزنا والقتل والسرقة والاغتصاب، دائمًا تكون في الظلام، ولكن أي شيء يُحلله الله دائمًا في النور، والرقص مش شرط يكون فى غرفة النوم يعنى . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.