الخميس، 04 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مامارداشفيلي» يتوج بجائزة رجل مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024

مامارداشفيلي - حارس جورجيا

مامارداشفيلي - حارس جورجيا

حسين العجيلي

توج مامارداشفيلي حارس مرمى منتخب جورجيا، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام التشيك، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، بالجولة الثانية لبطولة يورو 2024.

حارس جورجيا يتألق أمام التشيك في يورو 2024

وقام الحارس صاحب الـ 23 عامًا، بـ11 تصديا منها 6 داخل منطقة الجزاء، كما واجه بمعدل «xGOT» حوالي 4.19 هدف متوقع واستقبل هدف وحيد خلال مباراة اليوم.

ترتيب المجموعة السادسة

ويتصدر منتخب تركيا جدول ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024 برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب البرتغال، بينما يتذيل جورجيا والتشيك الترتيب بنقطة لكل منهما.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بهجوم قوي من منتخب التشيك الذي حاول التسجيل مبكراً، لكن دفاع المنتخب الجورجي وحارسه وقف كحائط صد.

وشهدت المباراة هجمات متتالية من المنتخبين حتى تمكن المنتخب الجورجي من الحصول على ركلة جزاء بعد عرضية من نجمه كفاراتسيخيليا ولمسها مدافع التشيك بيده، ليعود الحكم لتقنية الفار ويعلن عن ركلة جزاء لمنتخب جورجيا ليسجل هداف البطولة حتى الآن ميكوتادرزي.

وتعادل منتخب التشيك في الدقيقة 58 من ركلة ركنية تصدى لها المدافع لترتطم بالقائم ليتابعها بتريك شيك ويسجل هدف التعادل لمنتخب بلاده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.