السبت، 06 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله اللبناني يستهدف مواقع في مزارع شعبا وتلال كفر شوبا المحتلة

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، عن استهدافه عددًا من المواقع التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي والواقعة في شمال إسرائيل، موضحًا أن هجماته حققت إصابات مباشرة.

وأوضح حزب الله اللبناني، أنه استهدف مبانى تستخدمها قوات الاحتلال الإسرائيلي، داخل منطقة المطلة بالأسلحة المستخدمة، وتسببوا في إصابتها إصابة مباشرة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها. حسبما نقلت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل. 

وأضاف حزب الله اللبناني، أنه تمكن أيضًا من استهداف موقع زبدين في مزارع شعبا اللبنانية المحتلة، باستخدام أسلحة صاروخية، ما أدى إلى إصابتها كذلك إصابات بصورة مباشرة.

واستهدف حزب الله اللبناني بين عملياته اليوم، موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، باستخدام الأسلحة الصاروخية، وتمكنوا كذلك من إصابة الموقع بإصابات مباشرة.

في السياق ذاته، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن منزلين في المناطق الواقعة في منطقة المطلة، أصيبوا بصواريخ مضادة للدبابات أطلقوا من الجنوب اللبناني، ما تسبب في اندلاع الحرائق في المنطقة. «وفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.