السبت، 06 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحوثيون: استهدفنا حاملة طائرات أمريكية وحققنا إصابات مباشرة

حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" _ أرشيفية

حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" _ أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قال المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، اليوم السبت، إن الفرع البحري التابع للحوثيين، نفذ عملية نوعية استهدفت سفينة ترانس وورلد في مياه بحر العرب، باستخدام عدد من الصواريخ الباليستية، والتي أدت إلى إصابة السفينة إصابة مباشرة.

وأضاف المتحدث العسكري باسم أنصار الله، أن استهداف السفينة من قبل الحوثيين، بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى الموانئ الإسرائيلية.

وتابع المتحدث العسكري باسم أنصار الله يحيى سريع، أن القوة الصاروخية التابعة للحوثيين، نفذت عملية استهداف لحاملة الطائرات الأمريكية «آيزنهاور» شمال البحر الأحمر، باستخدام عدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، مؤكدًا، أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وأضاف يحيى سريع، أن الذراع العسكري لجماعة أنصار الله، ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية، إسنادًا وانتصارًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حتى يتوقف الاحتلال الإسرائيلي عن تنفيذ عدوانه ضد سكان القطاع.

وأوضح المتحدث باسم أنصار الله خلال البيان، أن الحوثيين، لن يترددوا في استهداف القطع البحرية الحربية الأجنبية، في البحر الأحمر وبحر العرب، وذلك ردًا على العدوان القائم ضد اليمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.