الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامي عياش يستعد لحفل غنائي ضخم بمهرجان موازين الجمعة المقبل

رامي عياش

رامي عياش

لينا غالي

يستعد المطرب رامي عياش، لإحياء حفلًا غنائيًا خاصًا، يوم الجمعة المقبل 28 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين الموسيقي الدولي في دورته الـ19، بعد 4 سنوات من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يقدم رامي عياش، باقة متنوعة من أشهر أغانيه منها: «سكاكر السكر، ما بنساك، sway، قصة حب، حلوين حلوين، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

بـ «حفل أسطوري»، رامي عياش يشعل باريس
 

واشعل البوب ستار رامي عياش، العاصمة الفرنسية باريس، بحفل أسطوري، أحياه في أحد الأماكن الشهيرة هناك وسط حضور جماهيري ضخم، حيث حضر الحفل أكثر من 2000 شخص من مختلف أنحاء العالم.

واحتفل رامي بالنجاح الكبير الذي حققه الحفل، ونشر مقطع فيديو على خاصية الإستوري بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وطغى عليه أجواء من الحماس والطاقة الإيجابية.

ورفع الحفل شعار كامل العدد، واعتمدت رامي بدلة بيضاء، صممت خصيصًا له من توقيع بودي ديب، وتفاعل معه الجمهور مرددين ورائه كلمات الأغاني، كما طلبوا منه غناء المزيد.


آخر حفلات رامي عياش

وأشاد الحضور بأغنيته الجديدة «Sway»، التي أعاد تقديمها باللغة العربية، وطرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأظهر رامي عياش مرة أخرى براعته الفنية وقدرته الفائقة على إبهار الجماهير بصوته العذب وأدائه الساحر، مثبتًا مكانته كواحد من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، كانت ليلة من الفرح والبهجة، تُحفر في ذاكرة كل من حضرها، لتؤكد أن رامي عياش هو نجم لا يعرف حدودًا للنجاح والإبداع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.