الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صراع ثنائي بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ضم نجم أتلتيك بيلباو

أتلتيك بيلباو

أتلتيك بيلباو

رحمة عويس

في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة الإسباني، يواجه النادي منافسة صعبة للغاية من كبار القارة الأوروبية للتعاقد مع الشاب نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع برشلونة نيكو ويليامز، على رأس قائمة اهتماماته في مركز الجناح الأيسر، بناء على توصية المدير الرياضي ديكو. ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بعقد ممتد مع أتلتيك بيلباو حتى صيف عام 2027، مع شرط جزائي في عقده يبلغ 50 مليون يورو.

ومع الأزمة المالية التي يواجهها برشلونة حاليًا، لا يستطيع النادي الكتالوني تحمل قيمة الشرط الجزائي للتعاقد مع نيكو ويليامز، كما أن أتلتيك بيلباو لا يرغب في تقسيط قيمة الشرط الجزائي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيكو ويليامز، يحظى باهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرى في اللاعب البديل المناسب للنجم كيليان مبابي.

و حاول باريس سان جيرمان في شهر مارس الماضي إقناع برشلونة بالتخلي عن لاعبه لامين يامال مقابل 200 مليون يورو.

وسيساعد اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع نيكو ويليامز برشلونة على الإسراع في محاولة الجمع بين الثنائي لامين يامال ونيكو ويليامز المتألقان مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا الأخيرة. 

ولكن مع الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة، سيكون الأمر صعبًا للنادي الكتالوني في التنافس مع باريس سان جيرمان على ضم نجم أتلتيك بيلباو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.