الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتح باب التنسيق الإلكتروني لهذه الفئات بجامعة الأزهر

جامعة الأزهر

جامعة الأزهر

نشوى حسن

A A

أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، تصديق الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن فتح باب التنسيق إلكترونيًّا لبعض الفئات.

يبدأ التقديم من يوم الأحد القادم الموافق 20 أغسطس الحالي 2023م ولمدة أسبوعين، وهذه الفئات هي: السنوات السابقة - إعادة القيد المستنفيذين - تخصص القراءات - المعادلات - طالبات الشهادة الثانوية العامة الراغبات في الالتحاق بشعبة الترجمة الفورية.

على أن يتم التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://www.azu.edu.eg/AzForeigners2023/student

جامعة الأزهر

وفي سياق آخر، بدأ يوم الثلاثاء 15 من أغسطس 2023، فتح باب التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر، ومن المقرر أن يستمر حتى 5 من سبتمبر القادم 2023م.

وأعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، فتح باب التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر، كما أوضح أن فتح باب التسجيل جاء بعد أن صدق الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، على البدء في التسجيل الإلكتروني للطلاب والطالبات القدامى (طلاب وطالبات سنوات النقل والفرق النهائية) لجميع كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أبنائه الطلاب والطالبات بسرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني مع الالتزام بالمواعيد المقررة لذلك.

ويقوم الطالب بالتسجيل من خلال الدخول على الرابط التالي:

https://azu.edu.eg/azharsr/Home/StartPage

search