السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد «ولاد رزق 3»، أحمد عز صاحب كل الألقاب في إيرادات السينما المصرية

أحمد عز

أحمد عز

لينا غالي

يواصل النجم أحمد عز، في تحقيق أرقام قياسية في تاريخ السينما المصرية، لم يحققها نجم مصري من قبله، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، بإيرادات بلغت 147 مليون جنيه في دور العرض السينمائي على مدار 10 أيام فقط، ليسجل أعلى إيرادات يومية في شباك تذاكر السينما، بوقت قياسي في تاريخ السينما المصرية.

يعتبر أحمد عز، صاحب أعلي ايراد يومي في السينما بفيلم «ولاد رزق 3»، و صاحب أعلى ايراد يومي خارج أيام العيد، وصاحب أعلى إيراد أسبوعي في السينما، وصاحب أعلى إيراد أول يوم العيد، وصاحب أعلى إيرادات في الأعياد عامة و الأعلى في شباك التذاكر، أعلى إيراد فيلم في تاريخ السينما.

حقق فيلم «ولاد رزق 3» في 10 أيام فقط إيرادات بلغت 147 مليونا و56 ألفا و295 جنيها، ويأتي «بيت الروبي»، في المرتبة الثانية 130.877.450، ويصل فيلم الفيل الأزرق إلى المرتبة الثالثة بتحققيه 103.633.291.

ويعد فيلم ولاد رزق 3، من الأفلام التي حققت أرقاما كبيرة بشكل يومي في شباك التذاكر، وكان آخر إيرادات أمس بـ14 مليون جنيه، 

أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

تدور أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» حول حياة الأشقاء الأربعة بعدما انفصل كل منهم عن الأخر، ليجد كل منهما طريق مختلف، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يدفعهم إلى العودة للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.