الخميس، 11 يوليو 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ننشر إجابات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي ومعنى كلمة تتلظى

انهيار طالبة بعد أداء امتحانات الثانوية العامة 2024

انهيار طالبة بعد أداء امتحانات الثانوية العامة 2024

محمد ممدوح - تصوير رحمة عبد العزيز

امتحانات الثانوية العامة 2024، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إجابات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024، بعد الانتهاء من الامتحان بدقائق.

وأكد مستخدمو التواصل الاجتماعي، أن هذه هي الإجابات الصحيحة للامتحان؛ نظرًا لوجود بعض الشكاوى بين الطلاب بسبب بعض المفردات المتواجدة في الامتحان مثال معنى كلمة تتلظى.

وكشف أحد معلمي اللغة العربية، عن معنى كلمة تتلظى في سياق الجملة الموضوعة في الامتحان وهو الاختيار «تحقد».

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة العربية

أنهى طلاب الصف الثالث الثانوي منذ قليل، امتحان إتمام شهادة الثانوية العامة بمادة اللغة العربية، والتي تم استئنافها اليوم السبت 22 يونيو، بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

وسيطرت حالة من الحزن على طلاب الثانوية العامة بعد الانتهاء من الامتحان، حيث تباينت آراء الطلاب حول امتحان اللغة العربية، فمنهم من قال إن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، فيما يرى البعض الآخر أن الامتحان كان غاية في الصعوبة وبه أسئلة تحتاج إلى التحليل والفهم الدقيق.

تابع موقع الجمهور عبر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية