الخميس، 11 يوليو 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صباح الخير يا مصر» يحيي ذكرى ميلاد أشرف عبد الغفور (فيديو)

أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور

لينا غالي

احتفل برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على «القناة الأولى»، بذكرى الـ 82 لميلاد الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، بعد رحيله عن عالمنا في ديسمبر الماضي إثر تعرضه لحادث سير.

وتحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان أشرف عبدالغفور الذي وُلد في 22 يونيو عام 1942 من مواليد مدينة المحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم تمثيل عام 1963، وتولى منصب نقيب الممثلين من عام 2012 إلى عام 2015.

وقدم الراحل أكثر من 283 عملا ما بين السينما والدراما التلفزيونية والمسرح، واشتهر بالأدوار التاريخية والدينية، ومنها شخصية الخليفة العباسي موسى الهادي في مسلسل هارون الرشيد، ودور سلطان العلماء العز بن عبدالسلام في مسلسل أئمة الهدى، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت الليالي المحمدية وحلقات برنامج أسماء الله الحسنى.

كما قدم للتلفزيون العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة منها القاهرة والناس وفارس بلا جواد وأوراق رسمية، وقدم عددا من الأفلام السينمائية أبرزها الشيطان وبلا رحمة والشوارع الخلفية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.