السبت، 06 يوليو 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيراميدز يُغري نجم الزمالك من أجل الانضمام لصفوفه في الموسم الجديد

لاعبي بيراميدز والزمالك

لاعبي بيراميدز والزمالك

مصطفي غطاطي

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره المقاولون العرب في مواجهة قوية ضمن إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، فاز 18 مرة وتعادل 5 مرات وخسر مرة واحدة، سجل لاعبوه 39 هدفًا ودخل مرماهم 14 هدف، ويسعى السماوي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة تصدر الجدول والابتعاد عن الأهلي بفارق مريح.

بيراميدز يغري نجم الزمالك

وقال مصدر مُقرب في تصريحات لـ الجمهور: مسئولو بيراميدز بدأوا في التفاوض مع نجم الزمالك محمود علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر: عرض بيراميدز المادي قوي جدًا بالنسبة للاعب، لا سيما وأن اللاعب في حال انتقاله إلي بيراميدز لن يكلف مسئولو النادي السماوي أي مبالغ مالية، لأن تعاقده مع الفارس الأبيض سينتهي بنهاية الموسم الجاري وبالتالي سيصبح لاعبًا حرًا.

وأردف المصدر: محمود علاء يمتلك عروض خليجية من الدوريات السعودية والكويتية من أجل الانتقال لأي منهما، لكن حتي الآن لم يحسم اللاعب موقفه سواء باللعب داخل مصر أو خارجها.

هل ينتقل محمود علاء إلى الأهلي؟

وتلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعض الترشيحات بشأن التعاقد مع مدافع الزمالك قبل نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق يرغب في ضم مدافع خلال الميركاتو المقبل.

وأوضحت اللجنة، أن بعض الوكلاء عرضوا على الأهلي ضم محمود علاء مدافع الزمالك، خاصة وأن اللاعب سيرحل عن الزمالك بشكل مجاني نهاية الموسم الحالي.

وأشارت، هناك ترحيب من البعض في لجنة التخطيط بشأن ضم اللاعب، ولا سيما أنه يتميز بخبرات طويلة وكبيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز كونه أحد هدافيها، بالإضافة إلى أن  الأهلي سيكون سبب في دعم اللاعب وعودته مرة أخري إلى مستواه المعهود.

وأتمت اللجنة: الرأي الفني لمدرب الفريق مارسيل كولر سيكون حاسمًا، سواء في الاتفاق مع اللاعب، أو صرف النظر عن انضمامه تمامًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.