السبت، 06 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عن أولى جلسات محاكمته

تغيب دفاع المهندس المتهم بقتل أسرته بسبب الميراث في السلام

 جلسة المتهم بالتخلص من أسرته وصديق شقيقه

جلسة المتهم بالتخلص من أسرته وصديق شقيقه

أمة الله عمرو- ضحى محمد علي

شهدت أولى جلسات محاكمة المتهم بالتخلص من أسرته وصديق شقيقه في منطقة دار السلام بسبب خلافات بينهم، تغيب دفاع الجاني عن حضور الجلسة، ومن المحتمل صدور قرار بتأجيل الجلسة.

وأحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة الجنايات، لتتم معاقبته، بتهمة المذبحة العائلية التي ارتكبها، عندما تخلص من جميع أفراد أسرته، مع سبق الإصرار والترصد.

وأمرت نيابة دار السلام، بحبس مهندس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بالتخلص من أفراد عائلته ذبحًا بسلاح أبيض، بسبب خلافات أسرية  على الميراث، كما أمرت بعرض المتهم على هيئة الطب النفسي، للتأكد من سلامة قواه العقلية.

بداية واقعة مصرع أسرة في دار السلام

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثث داخل شقة سكنية، في منطقة حدائق المعادي بدار السلام، وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ، وبالفحص تم العثور على 4 جثث لـ"رجل وسيدة وشابين"، وتبين قيام نجل المجني عليه بقتلهم بسلاح أبيض “سكين”، بسبب خلافات على الميراث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات الميراث وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.