الخميس، 04 يوليو 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إحالته للتحقيق، هل تكتب «خناقة» عبد المجيد نهاية عواد مع الزمالك؟

محمد عواد

محمد عواد

أحمد كامل

يخضع محمد عواد، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالقلعة البيضاء، عصر اليوم السبت، بشأن أزمته الأخيرة مع زميله حسام عبد المجيد.

ونشبت مشادة كلامية بين عواد وحسام عبدالمجيد خلال مباراة الزمالك والمصري في مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين لهدف، واتجه حارس الزمالك إلى مدافع الفريق عقب الهدف الثاني للمصري، واتهمه بالتسبب في الهدف ودفعه، وتدخل لاعبو الأبيض وفضوا الاشتباك بينهما.

هل تنتهي قصة عواد مع الزمالك؟

وينتهي عقد عواد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم تفتح إدارة الأبيض ملف التجديد مع الحارس في ظل رغبة محمد صبحي في الاستمرار ضمن صفوف الفريق، بعد مفاوضات مكثفة مع بيراميدز، فهل تصبح واقعة حسام عبد المجيد إيذانًا برحيل عواد عن القلعة البيضاء.

قيمة غرامة محمد عواد مع الزمالك

ويرتبط محمد عواد بعقد مع نادي الزمالك يمتد لخمس سنوات ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وينص العقد على حصول اللاعب على ما يقرب من 78 مليون جنيه مقسمة على مدة العقد.

ووفقًا لعقد عواد مع الزمالك، فإنه حصل في الموسم الأول له مع الفريق على 10 ملايين جنيه وفي الموسم الثاني تم منح الاعب راتبًا سنويًا بقيمة 15 مليونًا، وخلال الموسم الثالث تقاضى اللاعب 16 مليونًا، بينما ينص العقد على تقاضيه راتبًا سنويًا يبلغ 18 مليون جنيه في الموسمين الرابع والخامس.

ويتقاضى محمد عواد خلال الموسم الحالي وهو الأخير له مع الزمالك 18 مليون جنيه، وبالتالي تبلغ قيمة الغرامة وهي خصم 25% من قيمة عقده مبلغ 4.5 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.