السبت، 06 يوليو 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عم كريم عبد العزيز» يٌهنئه بعيد ميلاده ويُوجه له رسالة.. خاص

المخرج عمر عبد العزيز

المخرج عمر عبد العزيز

ياسمين شهاب

هنأ المخرج عمر عبد العزيز، ابن شقيقة الفنان كريم عبد العزيز بمناسبة عيد ميلاده الـ 48، وتمنى له كل النجاح والتوفيق وأن يواصل مسيرته الفنية على نفس الخطى.

وأضاف «عبد العزيز» في تصريح خاص لموقع «الجمهور» أنه سعيد للغاية بما يقدمه كريم عبد العزيز لأنه ممثل محترم ويحترم جدًا اختياره الفنية.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده الـ 48.. «كريم عبد العزيز» نمبر وان ونجم جيله

وتابع أن كريم عبد العزيز الآن في كازاخستان، يقوم بتصوير مسلسل «الحشاشين» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 وأنه يتوقع نجاحه كالعادة أعمال كريم.

ووجه المخرج عمر العزيز رسالة إلى ابن شقيقه، قائلًا: «كل سنه وأنت طيب وعايزاك تمشي في نفس الطريق ونفس اختياراتك الصح في مهنتك اللي أنت دارس فيها الإخراج قبل التمثيل».

واستكمل أنه كان يتنبأ بأن كريم عبد العزيز سيصبح ممثل، حتى عندما قرر درست الإخراج نصحه أنه يدرس تمثيل ولكن رفض.
وختم المخرج عمر عبدالعزيز، أنه ينتظر فيلمه الجديد، حتى ينضم إلى أفلامه الأخيرة الثلاثة اللذان حققوا نجاح كبير في الإيرادات وهم: «الفيل الأزرق، كيرى والجن، بيت الروبي».

تفاصيل فيلم «بيت الروبي»

وفي السياق ذاته، تصدر فيلم «بيت الروبي» شباك تذاكر أفلام الصيف 2023 ولكن لم يكتفي عند هذا الحد، حيث أعلن المخرج بيتر ميمي، أن فيلم «بيت الروبي» الأعلى في الإيرادات فى تاريخ السينما المصرية بشكل رسمي، ويعرض الآن بدور العرض.

ونشر «بيتر ميمي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البوستر الدعائي لفيلم بيت الروبي معلقًا: «الحمدلله والشكرلله، رسميًا بيت الروبي أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية».

تدور أحداث فيلم «بيت الروبى» حول فكرة كوميدية إنسانية، مع طرح قضية تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق، يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، محمد عبدالرحمن، تأليف ريم القماش، إخراج بيتر ميمي.