الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلاوديو برافو يكتب التاريخ مع تشيلي ويسجل رقما قياسيا جديدا

 كلاوديو برافو

كلاوديو برافو

منصور مجاهد

تمكن كلاوديو برافو، حارس مرمى منتخب تشيلي من تحقيق رقمًا قياسيًَا، بعد المشاركة في المواجهة التي تجمع منتخب بلاده أمام نظيره منتخب بيرو من مسابقة كوبا أمريكا 2024.

وأصبح اللاعب برافو هو أكبر لاعب يشارك في تاريخ بطولة كوبا أمريكا بعد تواجده في التشكيل الأساسي أمام بيرو، حيث يبلغ اللاعب من العمر 41 عامًا.

وتخطى حارس مرمى منتخب تشيلي الرقم الخاص باللاعب باولو جيريرو لاعب المنتخب الذي يبلغ من العمر 40 عامًا.

وشارك برافو في العديد من المواجهات رفقة منتخب بلاده في العديد من المسابقات العالمية، حيث ساهم اللاعب في كثير من الأرقام في مسيرته الكروية رفقة المنتخب الوطني،

ويخوض منتخب بيرو مواجهة في اللحظات الحالية أمام نظيره منتخب تشيلي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.