السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب بلجيكا يفقد جهود مدافعه المخضرم قبل مواجهة رومانيا

منتخب بلجيكا

منتخب بلجيكا

منصور مجاهد

أعلن دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا، عن فقدان الفريق جهود المدافع المخضرم آكسيل فيتسل في مواجهة رومانيا اليوم السبت بسبب الإصابة.

إصابة فيتسل تؤرق منتخب بلجيكا

وقال تيديسكو للصحفيين مساء أمس الجمعة: "لم يواجه فيتسل مشكلة في التدريبات، لكنه بعد ذلك شعر بآلام ولم يكن على ما يرام، ولا مجال للمخاطرة لذا قررنا أن يحصل على راحة".

ولم يسافر فيتسل لاعب أتلتيكو مدريد مع منتخب بلاده إلى كولن لخوض المباراة التي تسعى فيها بلجيكا لتجاوز كبوة الخسارة المفاجئة أمام سلوفاكيا (0-1) في الجولة الأولى.

موقف مجموعة بلجيكا

وفي حال فوز بلجيكا ستتساوى المنتخبات الأربعة في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بعدما تجاوزت أوكرانيا خسارتها بثلاثية أمام رومانيا بفوز على سلوفاكيا (2-1).

موعد عودة المدافع المخضرم فيتسل

وقال تيديسكو إن فيتسل سيكون جاهزًا لمواجهة أوكرانيا في الجولة الثالثة، يوم الثلاثاء المقبل.

واختتم تصريحاته "أتمنى ألا تكون إصابته خطيرة، سنعقد جلسة مع الأطباء ونقرر كيف يستمر معنا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.