الأحد، 07 يوليو 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مشاهدة مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

بيرو وتشيلي

بيرو وتشيلي

منصور مجاهد

بث مباشر مشاهدة مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كافة بقاع المعمورة عن عن بث مباشر لمباراة بيرو وتشيلي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

ويواجه منتخب بيرو نظيره منتخب تشيلي، صباح اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة صباحًا، علي أرضية ملعب AT&T في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 .

شاهد مباراة بيرو وتشيلي 2024

وتنطلق المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الواحده صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر.

مشاهدة مباراة بيرو وتشيلي 2024

تذاع مباريات البطولة في العديد من القنوات خارج منطقة الشرق الأوسط ومنها قناة TUDN التي تمتلك حقوق إذاعة البطولة بالغة الإسباني.

بينما تذاع مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا عبر شبكة قنوات FOX Sports خلال قنوات FOX Deportes وقناة FS1 .

قناة مجانية تنقل مباراة بيرو وتشيلي 2024

كما سيتم نقل مباراة الأرجنتين وكندا من خلال قناة كوبا أمريكا الرسمية والمتواجده علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب Copa America.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.