الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

العثور على جثة طفل ملقاة بالزراعات في أسيوط

صورة الطفل

صورة الطفل

محمد شراط

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 7 أعوام مذبوحًا ومبتور الأيدي وملقى وسط الزراعات بقرية الهمامية التابعة لمركز البداري.

العثور على جثة طفل بالزراعات

عُثر اليوم على جثة الطفل محمد ع..أ .م، 7 سنوات، ملقاة بالزراعات بقرية الهمامية التابعة لمركز البداري في أسيوط، بعد أن كان متغيبًا منذ يوم الثلاثاء الماضي. وُجدت الجثة وقد تعرضت لذبح قطعي بالرقبة، وكانت الأيدي مقطوعة والأجزاء المبتورة مفقودة، مما أثار حالة من الصدمة والرعب بين أهالي القرية.

تغيب الطفل 

تلقت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من مأمور مركز شرطة البداري حول تغيب الطفل. حيث قامت القوات بتكثيف عمليات البحث التي أسفرت عن العثور على الجثة في حالة مأساوية.

جهود مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية

تشهد المنطقة الآن جهودًا مكثفة من قبل رجال شرطة البداري، وتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة لكشف ملابسات الحادثة وضبط الجناة المتورطين في هذه الجريمة البشعة. حيث خيم  الحزن والغضب علي اهالي المنطقة ، مطالبين بالعدالة السريعة والصارمة للطفل البريء الذي فقد حياته بهذه الطريقة المروعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.