السبت، 06 يوليو 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بلينكن يؤكد على ضرورة إيقاف التصعيد بالشرق الأوسط للحفاظ على الاستقرار

 وزير الخارجية الأمريكي

وزير الخارجية الأمريكي

أيمن عبدالمنعم

أجرى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الكويتي عبد الله علي اليحيى، تناولا خلاله الأوضاع الحالية في قطاع غزة.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن بلينكن ناقش مع نظيره الكويتي الجهود الجارية للتوصل إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وتأمين إطلاق سراح الرهائن المحتجزين في القطاع.

أعرب أنتوني بلينكن عن شكره لنظيره الكويتي، على الدور البناء الذي تلعبه الكويت في إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مناقشًا الإجراءات المستمرة، لضمان وصول المزيد من المساعدات الإنسانية في قطاع غزة إلى المحتاجين، إلى جانب قيامهم، بمناقشة خطط الحكم والأمن وإعادة الإعمار في مرحلة ما بعد الصراع.

واتفق وزير الخارجية الأمريكي مع نظيره الكويتي، على ضرورة منع المزيد من التصعيد، والعمل على توسيع التعاون الثنائي لصالح السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.