السبت، 06 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصري أصيل، «طيار» دليفري يرفض توصيل طلبات منتجات المقاطعة دعمًا لغزة

الشاب سيد

الشاب سيد

أسماء أبو شادي

لدعم أهالي غزة والتنديد بأفعال قوات الاحتلال الإسرائيلي، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملات لمقاطعة المنتجات وكل العلامات التجارية والبضائع التي تدعم إسرائيل، في ظل حصار الفلسطينيين وحرمانهم من التمتع بأبسط حقوقهم الإنسانية في الغذاء والماء والكهرباء، بعد ما أعلنت بعض الشركات الدعم المعنوي والمالي للجيش الإسرائيلي. 

وساهمت حرب غزة في تأجج مشاعر الوطنية وانتشار الدعوات المصرية، لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، أو لتلك الدول الداعمة لها، وللحرب على قطاع غزة.

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشاب من مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، يُدعي «سيد»، يعمل في توصيل جميع الطلبات ما عدا أي منتج أو طلبات مقاطعة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏لوح تزلج‏، و‏سكوتر‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏በሙስር မိံှလနည်း 舒港新配 2 KR عفوا لا لا بنشترى ولا بنشيلو! بنوصل ای اوردرات تابعة للمقاد طعة غزة فى القلب ب_فغ ع ٢٢٫۹‏'‏‏

 ويستعين الشاب سيد بوسيلة الموتوسيكل في توصيل طلباته، لاصقا على صندوقه الخاص، الذي يحمل فيه الطلبات عبارة لافتة، وهي: «عفواً .. لا بشتري ولا بنشيل ولا بنوصل أي أوردرات تابعة للمقاطعة.. غزة في قلب»، وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً : «ربنا يزيد من أمثاله رجوله».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.