الخميس، 04 يوليو 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة شاب وطفل خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس بالضفة الغربية

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

أحمد محمود

أصيب مساء اليوم الجمعة، شاب وطفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها بلدة بيتا جنوب نابلس.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية، إن طواقم الإسعاف نقلت شابا (20 عاما) إلى المستشفى عقب إصابته برصاص الاحتلال في الظهر، وطفلا (16 عاما) بالرصاص الحي بمنطقة الصدر، خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيتا.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في البلدة، ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام والصوت.

الحرب على غزة هدفها القضاء على حماس

وفى وقت سابق، قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: «نقدر بشدة الدعم الذي قدمه الرئيس الأمريكي جو بايدن لجهودنا الحربية منذ البداية»، وذلك على خلفية المساعدات التي قدمتها الإدارة الأمريكية لكيان الاحتلال والتي كان آخرها المقترح الذي قدمه بايدن لإتمام صفقة التبادل.

وقال رئيس وزراء الاحتلال: «إذا كانت لدينا الأسلحة التي نريدها من الولايات المتحدة فإن إسرائيل ستكون قادرة على وقف القتال في وقت أقرب بكثير»، موضحًا أنه سيتعين علينا نزع السلاح في غزة بشكل مستدام وهو أمر لا يمكن أن تقوم به أي جهة إلا إسرائيل.

كما أكد «حزب الله» استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا، وموقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏لافتًا إلى أن عناصره حققت إصابات مباشرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.