السبت، 06 يوليو 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الثالوث النووي»، «موسكو» تعزز قدرات قواتها العسكرية بأسلحة واعدة

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، إن روسيا تعمل على تطوير ما وصفه بـ«الثالوث النووي»، مشيرًا، إلى أن «موسكو» ستعمل على تطوير أسلحة واعدة وتحسين جودة وكثافة التدريب للقوات المسلحة الروسية.

وأضاف الرئيس «بوتين»، خلال لقائه مع خريجي المؤسسات العسكرية حسبما نقلت «سبوتنيك»، أن خطة روسيا، تتضمن مواصلة تعزيز وتطوير الثالوث النووي، كضمان للردع الاستراتيجي والحفاظ على توازن القوى في العالم.

وأكد بوتين، أن فعالية كل الجهود الرامية إلى تعزيز القدرة الدفاعية لروسيا تعتمد بشكل مباشر على الضباط الروس، مضيفًا، أنه بفضل شجاعة وبسالة المقاتلين والقادة الروس، تم فتح الطريق لتحرير أوروبا من النازية واتخذت خطوة حاسمة نحو النصر العظيم، مضيفًا، أن اليوم يحافظ الأحفاد بشرف على التقاليد البطولية لوطنهم ويواصلون الحفاظ عليها.

وأوضح، أن موسكو ستعمل على تطوير أسلحة ومعدات حديثة أخرى عالية التقنية، يتم انتاجها على نطاق واسع في الوقت الحالي، لافتا، أنه بالنظر للوضع الدولي الصعب، وظهور تحديات ومخاطر جديدة، سنواصل تحسين الجيش الروسي بشكل شامل، وبناء سياسة دفاعية، والاعتماد على التكنولوجيا والعلوم المتقدمة، والحلول المالية والاقتصادية والفعالية على المستوى الحديث.

وذكر الرئيس الروسي، أن الكرملين مستمر في تسليم منظومات الطائرات دون طيار من مختلف الأنواع، والمركبات المدرعة، والأنظمة عالية الدقة، والأنظمة المضادة للبطاريات وأنظمة التحكم والاتصالات للقوات وعلى خط الجبهة، وسنعمل على أسلحة ومعدات حديثة أخرى ذات تقنية عالية، يتم انتاجها بكميات في الوقت الحالي.

وأكد، أن روسيا، ستقوم بتعزيز الإمكانات وتحسين القدرات القتالية لجميع أفرع القوات المسلحة الروسية، وستضع في الخدمة القتالية، فخر المصممين والمهندسين والعلماء الروس، للعمل على نماذج عسكرية واعدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.