الخميس، 04 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قلل فاتورتك، 5 مكيفات هواء موفرة للكهرباء في الأسواق

تكييف -أرشيفية

تكييف -أرشيفية

إسلام التمساح

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، وبدء فصل الصيف، يبحث العديد من المواطنين عن أسعار أجهزة التكييف، وخوفا من ارتفاع فاتورة استهلاك الكهرباء، يقدم “موقع الجمهور” فى السطور التالية أفضل 5 أجهزة تكييف موفرة للطاقة في مصر.

تكييف شارب Sharp

تكييف شارب، إلى جانب الجودة اليابانية العريقة وذات الأداء المميز، يتميز بتصنيف عالي جدًا من توفير الطاقة، حيث إنه يتوفر بثلاث سعات 1 حصان و1.5حصان و2 حصان ، وبتصنيف A++ للتبريد و A+++ للتدفئة، ويتراوح سعر تكييف شارب ما بين 22 ألفا وحتي 25 ألف جنيه.

تكييفات تي سي ال TCL

تكييف  TCL ذات الاعتمادية القصوى والصوت الهادئ، يتراوح معدل أسعارها ما بين 19 ألفا وحتي 25 ألف جنيه.

تكييفات  ال-جي LG

 تكييف  ال جي، يتميز بتصميمه البسيط ومزود بتقنية الأنفيرتر الموفرة للطاقة، وتبدأ أسعار التكييفات ما بين متوسط سعري 22 ألفا وحتي 35 ألف جنيه.

 

تكييفات سامسونج Samsung

تمتلك أجهزة سامسونج، سمعة متميزة فى إنتاج أجود الأجهزة الكهربائية، ويتراوح معدل سعر التكييف ما بين 22 ألفا وحتي 30 ألف جنيه.

تكييفات هايسنس Hisense

هايسنس، متخصصة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية التى تمتاز بتوفير الطاقة الكهربائية ، وتبدأ أسعار أجهزة التكيف من 18 ألف وحتي 33 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.