السبت، 06 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع شخصين وإصابة 8 فى حادث مروع على طريق كفر سعد بدمياط

حادث تصادم سيارة ميكروباص - أرشيفية

حادث تصادم سيارة ميكروباص - أرشيفية

شيماء الفراعي

شهد طريق كفر سعد بمحافظة دمياط، حادث تصادم مروع بين 3 سيارات، اصطدم ميكروباص بسيارة نصف نقل خاصة بصيانة الكهرباء بملاكي توسان، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 8 أخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالمنطقة بلاغا، يفيد بحادث اصطدام مروع على طريق كفر سعد بالقرب من منطقة السوالم بدمياط، بين سيارة ميكروباص وملاكي ونقل، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف، وتم نقل نقل الجثمانين إلى مستشفى كفر سعد المركزي.

كما تم نقل 8 أخرين إلى المستشفى لإصابتهم بإصابات خطيرة ومتعددة بين كسور و سحجات متفرقة فى الجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالحادث لمباشرة التحقيقات بالحادث.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.