السبت، 06 يوليو 2024

06:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مش عايز اتجوز تاني وندمان على الحلق، أبرز تصريحات أحمد سعد بـ«sold out»

أحمد سعد

أحمد سعد

مصطفى شلي

تصدر في الساعات الماضية للمطرب أحمد سعد، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب التصريحات الجريئة التي صدرت منه أثناء استضافته في برنامج «sold out» مع الإعلامي محمود سعد، المذاع على قناة «cbc» وتفاعل معه رواد ومستخدمي السوشيال ميديا.

أحمد سعد بلقاء جماهيري فى sold out مع محمود سعد 18 فبراير المقبل - اليوم  السابع

أجرأ تصريحات أحمد سعد مع الإعلامي محمود سعد

وصرح «سعد» بالعديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب جراءتها، حيث اعترف بأنه ندمان على ارتداء الحلق، لكنه ليس له علاقة بالنساء فقط، هو موضة معينة، والدنيا بقيت مفتوحة قوي والكل ينظر إلى بعضه، وتابع: “ارتداء الحلق أمر شائع في الغرب، وملوش علاقة بالسيدات وهناك الكثير من الرجالة يرتدون الحلق”.

وأضاف :«أكتر حد بيقولي نقد وحش هو أخويا عمرو سعد ممكن أكون تعبان في أغنية ويجي يقولي إيه القرف ده».

وتحدث «سعد» عن زوجته السابقة علياء، قائلا: «قصة الزواج كانت غريبة جدًا، وعلياء جعلتنى أقوم بكل تغيير أريده، أنا كده تمام.. مش عايز أتجوز تاني».


وحول أسباب طلاقهما، قال أحمد سعد، إن العمل أصبح كثيرًا وهي أحبت العمل معه وبدأ الشغل يأخذ من حياتهما الأسرية، مؤكدًا أنها شخص مجتهد ومحترم جدًا وأنه جاهد لأجل حياتهما الشخصية ولو كان أنانيًا لكان أكمل حياته معها لأنه هو المستفيد الوحيد بتلك الحالة.

أحمد سعد يستعد لمهرجان موازين في المغرب  

يستعد النجم أحمد سعد لإحياء حفل غنائي بالمغرب يوم السبت المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين، ومن المقرر أن يقدم باقة من أحدث أغانيه.

أحدث أعمال أحمد سعد

وكان أحمد سعد قد أثار الجدل منذ أيام، عندما نشر فيديو له أثناء استحمامه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب عليها: «حماية العيد»، مما آثار السخرية من متابعيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.