الأحد، 07 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

40 سيارة إسعاف لنقل ضحايا ومصابي حرائق الغابات للمستشفيات في تركيا (فيديو)

حريق غابات تركيا

حريق غابات تركيا

مارسيل أيمن

لقي 11 شخصًا حتفهم وتأثر 78 شخصًا بالحريق الذي اندلع، مساء أمس، جراء حرائق الغابات في قرى جنوب شرق تركيا.

وصرح وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، خلال بيان عبر حسابة الرسمي، على منصة «إكس»، قائلًا: «لقي 11 شخصًا حتفهم وتأثر 78 شخصًا بالحريق الذي اندلع مساء أمس في حي كوكسالان وقرية يازشيشي في منطقة جينار في ديار بكر وقرى يوجي باغ ويتكينلر في منطقة مازيداغي في ماردين».

تعيين 24 سيارة إسعاف لحريق غابات تركيا

وأضاف وزير الصحة التركي، أنه بسبب هذه الحرائق في القرى الواقعة على حدود ديار بكر وماردين، يوجد حاليًا 5 مرضى في العناية المركزة في ديار بكر ويتم تنبيب 4 منهم، بالإضافة إلى مريض واحد يتلقى العلاج عبر الأنبوب في شانلي أورفا.

وأردف «قوجة» إنه  تعيين 24 سيارة إسعاف و3 فرق من الإنقاذ الطبي الوطني UMKE، من ديار بكر و15 سيارة إسعاف و4 فرق UMKE من ماردين إلى مكان الحادث، مشيرًا إلى إنه تم إخماد الحرائق من قبل الوحدات المعنية وما زالت جهود التبريد مستمرة.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.