الخميس، 04 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سرقة وتشويه سمعة، حقيقة التسجيلات المسربة لحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

مصطفى شلي

تصدرت أخبار المطرب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تسريب بعض من التسجيلات على هاتفه الشخصي، ثم قيام شقيق الفنانة بالرد عليه، والذي أكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية، وسيلجأ للقضاء بعد نشر التسجيلات الصوتية، واصفًا ما ٌنشر بأنه أكاذيب تهدف إلى الإضرار  بسمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

القصة الكاملة للتسجيلات الصوتية المسربة من حسام حبيب 

فوجئت جماهير و عشاق المطربة شيرين عبد الوهاب، بالتسجيلات المُسربة من قبل طليقها المطرب حسام حبيب، وهو يتحدث عن استيلاء أهل شيرين عبد الوهاب على كل أموالها، وصرح حسام حبيب، أن محتوى التسريبات ليست كلام مرسل، وأن شيرين بنفسها قدمت بلاغ قالت فيه الكلام ذاته الذي قاله في التسريبات، ولفت إلى أن شقيق شيرين هو من مضى على تنازل عن السوشيال ميديا، مما جعل الفنانة لا تقدر على التواصل مع جمهورها.

صرح والد المطرب حسام حبيب، في وقت سابق هناك العديد من الأشخاص يسعون وراء التريند، ضاربين بكل القيم والمبادئ عرض الحائط، و أن نجله ليس له علاقة الآن بـ «شيرين».

وتعهد حسام حبيب، بأنه سيقدم بلاغ للنائب العام ضد من سرق التسجيلات الصوتية له وسربها، كما سيتقدم بلاغ ضد من نشرها سواء صحف أو من الجمهور، وقال شقيق شيرين عبد الوهاب عبر صفحته بموقع «فيس بوك» في المنشور: «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

رد شقيق شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب

وكان أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب، جاء من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

وأكمل: «ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية».

واختتم: «رابعًا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي، أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.