الخميس، 04 يوليو 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرقام وإحصائيات تنتظر فرنسا في مباراة هولندا بيورو 2024 الليلة

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

حسين العجيلي

يلتقي منتخبا هولندا وفرنسا مساء اليوم الجمعة في قمة الجولة الثانية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

وقبل انطلاق مباراة اليوم التي ستجمع المنتخب الفرنسي مع نظيره الهولندي، يعرض لكم «الجمهور»، أرقام وإحصائيات تنتظر منتخب الديوك، وتأتي على النحو التالي:

أرقام تنتظر منتخب فرنسيا أمام هولندا الليلة

-كيليان مبابي يمتلك (47 ​​هدفًا)، وهو على بعد ثلاثة أهداف ليصل إلى 50 هدفًا على المستوى الدولي في 81 مباراة، ليتجاوز تييري هنري (113 مباراة) كأسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ منتخب فرنسا.

-تتطلع فرنسا للفوز في لقاء الليلة أمام هولندا، لتحقق إنجازها السابق للمرة الرابعة، بالفوز بمباراتيها الافتتاحيتين في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

جدير بالذكر أنهم في كل من المرات الثلاث السابقة التي فعلوا ذلك، وصلوا إلى النهائي وكانت في نسخ: «في 1984 و2000 و2016».

وحال مشاركته بلقاء اليوم، من المقرر أن يصبح «وان زائير إيمري» صاحب الـ (18 عامًا و106 أيام) أصغر لاعب فرنسي على الإطلاق يشارك في بطولة أمم أوروبا، متقدمًا على كينجسلي كومان (19 عامًا و363 يومًا) الذي فعل ذلك مع فرنسا في يورو 2016 ضد رومانيا.

-يمكن أن يصبح كلا من وان زائير إيمري (18 عامًا و106 يومًا) وإدواردو كامافينجا (21 عامًا و225 يومًا) وبرادلي باركولا (21 عامًا و294 يومًا) أصغر لاعب فرنسي على الإطلاق يسجل في مسابقة اليورو، متقدمًا على برونو بيلوني (22 عامًا).

-أوليفييه جيرو (37 عامًا و266 يومًا) قد يصبح أكبر هداف لفرنسا في بطولة أوروبا، قبل لوران بلان (34 عامًا و205 يومًا) ضد الدنمارك في يورو 2000.

موعد مباراة هولندا وفرنسا في أمم أوروبا يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد فرنسا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام على ملعب «رد بول أرينا»، في قمة الجولة الثانية، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في اليورو

وتذاع مباراة هولندا وفرنسا عبر قناة beIN sports HD1 MAX، الناقل الحصري لبطولة أمم أوروبا، والبطولات الأوروبية في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بتعليق عصام الشوالي.

ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024

يتقاسم منتخبا هولندا وفرنسا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ويأتي ثالثًا لهما منتخب بولندا بدون نقاط، فيما يأتي في المركز الرابع بدون نقاط.

ويتنافس 9 أبطال سابقين على حصد لقب النسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا الشهر الجاري، فيما سجلت جورجيا ظهورها الأول وسط كبار القارة العجوز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) ضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.