السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب اليورو،«الجبلاية» تبحث عن صافرة لاتينية لإدارة قمة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

مصطفي غطاطي

A A

يلتقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية مساء الثلاثاء المقبل علي استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الأسبوع الـ 27 من بطولة دوري نايل.

وفتح مجلس إدراة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطوط اتصال خلال الساعات الماضية من أجل اختيار طاقم تحكيم قمة الأهلي والزمالك.

وكان إتحاد الكرة قد خاطب عددا من الاتحادات الأوروبية ، يأتي علي رأسها كلا من  إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا وألمانيا ، لكن هناك هذه الاتحادات رفضت هذا الطلب بسبب تواجد حكام النخبة في إدارة مباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

واستقر بعدها اتحاد الكرة علي التواصل مع حكام من أمريكا الجنوبية ، وخاطب عددا من الاتحادات أبرزهم البرازيل والأرجنتين والأوروجواي لاختيار طاقم مناسب للقمة ، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي.

 

مطالبات الأهلي والزمالك للقمة

كان النادي الأهلي قد أعلن عن تحمله تكاليف الحكام الأجانب ، وتحديدا حكام مصنفين من الدرجة الأولي لإدراة هذة المباراة ، حيث يرفض النادي الأهلي فكرة استقدام حكام من التصنيف التانى أو الثالث ، مؤكدين علي اختيار طاقم قوي.

فيما أعلن عدم مشاركته في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

أعلنت شركة تذكرتي مساء أمس الخميس ، عن فتح باب الحجز لمباراة الأهلي والزمالك، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز لموسم 2023/2024 يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو الجاري.

جدول الدوري المصري الممتاز

1- بيراميدز: 59 نقطة

2- المصري: 42 نقطة

3- الأهلي: 39 نقطة

4- زد: 38 نقطة

5- مودرن سبورت 38

6-سموحة 38

7- إنبي: 37 نقطة

8-الاتحاد السكندري: 36 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا: 34 نقطة

10- طلائع الجيش: 33 نقطة

11- الزمالك: 31 نقطة

12- الجونة: 31 نقطة

13- الإسماعيلي: 28 نقطة

14- البنك الأهلي: 24 نقطة

15- فاركو: 22 نقطة

16- بلدية المحلة: 22 نقطة

17- المقاولون العرب: 19 نقطة

18- الداخلية: 15 نقطة


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search