الأحد، 07 يوليو 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر خيالي، تعرف على مزايا وعيوب انفينيكس هوت 20

 الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

تتمتع هواتف «إنفينكس» بالعديد من المزايا التي تجعل المستخدم حريصا على شرائه، خاصةً في ظل انخفاض أسعار الهواتف المحمولة أكثر من 20%، حسبما أوضحت الشعبة، ويأتي هاتف إنفينكس هوت 20 بسعر مميز يحبذ شراءه.

سعر ومواصفات انفنكس هوت 20 اي Infinix Hot 20i رسميًا

ويرصد موقع «الجمهور» في التقرير التالي مزايا وعيوب هاتف إنفينكس هوت 20، علاوة على سعره الذي لا يتخطى حاجز الـ 6500 جنيه.

تعرف على مزايا هاتف إنفينيكس هوت 20

يتمتع هاتف إنفينيكس الجديد بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، دعم شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، كما أنه يأتي بأبعاد 170.7×77.4×8.3 ملم مع وزن 198 جراما، إضافة إلى متانة الخامات المستخدمة في الهاتف والتي تأتي من البلاستيك.

يلا بيزنس | بسعر اقتصادي..إطلاق هاتف انفينكس HOT 20 في مصر

ويعزز الهاتف شبكات الاتصال بالجيل الرابع الـ 4G، والجيل الثالث الـ 3G، والجيل الثاني الـ 2G، وتأتي الشاشة من النوع IPS LCD بمساحة 6.82 بوصة بجودة الـ HD+ بدقة 720×1640 بكسل، ويتمتع بمعالجه القوي من شركة ميديا تيك من النوع Helio G85 بتكنولوجيا الـ 12 نانو مع معالج رسومي من النوع Mali-G52 MC2.

ويأتي الهاتف بإصدار الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، إذ يأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، والثاني بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.

كاميرا مميزة لهاتف إنفينيكس 2024

ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 بالإضافة إلى فلاش ثنائي من نوع ليد فلاش، وكاميرا خلفية مزدوجة بارزة قليلاً، حيث تأتي الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6 وهي الكاميرا الأساسية للهاتف أما عن الكاميرا الثانية فهي عبارة عن AI Lens، بالإضافة إلى فلاش رباعي من نوع ليد فلاش.

Infinix HOT 20s - مراجعة افضل هاتف بـ 2250 درهم .. انفنكس هوت 20s

ويعزز هاتف إنفينيكس تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل، كما يأتي الواي فاي  بترددات الـ a/b/g/n/ac، ويدعم البلوتوث بإصدار 5.0 كما يدعم الـ A2DP, LE، إضافة إلى أهمية تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS.

وتأتي بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط، بجانب نظامه تشغيله الأندرويد مع واجهة إنفنكس XOS 12، علاوة على ألوانه المبهجة باللون الأسود والأبيض والأرجواني.

إليك أهم عيوب هاتف إنفينيكس هوت 20

وحش الفئة المتوسطة.. انفنيكس تطلق سلسلة هواتف Hot 20 بمواصفات جبارة وسعر  منافس

1- لا يعزز عدسة تصوير بزاوية واسعة.

2- كان يفضل أن تأتي الشاشة بدقة HD+ وكان يفضل أن تأتي بدقة FHD+.

3- يعمل الهاتف بنظام الأندرويد القديم.

4- يفتقر إلى الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء.

لعشاق الألعاب وبكاميرا قوية.. تعرف على مواصفات هاتف إنفينكس Infinix GT 20  Pro وسعره في السعودية

سعر هاتف إنفينيكس في مصر والسعودية

يصل سعر هاتف إنفينيكس في مصر للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر حوالي 6200 جنيه مصري، بينما يبلغ سعره في السعودية للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 550 ريال سعودي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.