الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرزق في شريك الرحلة، سيدة فلسطينية تمثل رمزا للحب الحقيقي مع زوجها

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

الزهراء علام

A A

تظهر قصص الحب لتضفي بعض الدفء والأمل في قلوبنا، وفي عالم مليء بالتحديات والصعوبات، سطعت إحدى هذه القصص الملهمة لسيدة فلسطينية تدعى وزوجها حربي السويركي، والتي تُعد مثالاً حقيقياً على أن الحب والرعاية يمكن أن يتجاوزا العوائق والصعوبات.

وتروي السيدة أنها تزوجت عن حب، عاشا سويا أياما من المودة والرحمة، حتى واجه الزوجان امتحاناً صعباً، وتعرض الزوج لبتر قدميه، سأل الزوج ما إذا كانت زوجته ستتركه لكنها أثبتت أن حبها الذي لا يتأثر بالظروف، ولا علاقة للمستويات المادية أو الجسدية بحياتهما معا.

وقررت أنها لن تتخلى عن زوجها بغض النظر عن أي شيء، قائلة: “تزوجته عن حب، وحاليا هو حبيبي وصاحبي كل شيء بحياتي، أنا مشفتش زيه في حياتي هو معبي عيني ورأسي.”

حب متبادل

كان الزوج حربي يقدم الحب والتقدير لزوجته، ويشجعها باستمرار. كان يقول لها: "بعد ما تعمل عمرة بتصير عمري، وبعد الحج بتصير قمري." ليجسد الزوجان معاني الرزق الحقيقي، وهو الحب والرعاية والتضحية، وان الأرزاق لا تقتصر فقط على المال، تعتبر هذه القصة رمزا يعبر عن الحب الحقيقي والتزام الطرفين بحقوقهما تجاه علاقتهما، وأملا يجسد معاني الرزق الحقيقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search