الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال لقائه بأهالى مطروح والسلوم.. الرئيس يجيب عن أسئلة تشغل المواطنين

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

نشوى حسن

A A

أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من التفاصيل حول المشروعات الهامة التي تحققها مصر هذه الفترة، خلال لقائه بأهالي مطروح والسلوم، أمس الأربعاء 17 من أغسطس 2023.

وناقش الرئيس السيسي عدة موضوعات تشغل بال المواطن المصري حول مشروعات التنمية والتطوير، ويرصد لكم موقع «الجمهور» خلال السطور التالية، أبرز الأسئلة التي أجاب عنها الرئيس وأبرز التصريحات التي جاءت في اللقاء.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

رؤية الدولة 2030

أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الحكومة تعمل على تطوير الدولة، ولا توجد منطقة لم تصل إليها أيدي التنمية من أسوان حتى السلوم، وذلك في إطار رؤية الدولة 2030.

أكد الرئيس على أن المشروعات التي يتم تنفيذها في مطروح سيكون لها انعكاس على أهالي المحافظة بشكل كبير، ومن ضمنها مشروعات الطرق.

وأشار السيسي إلى أن المشروعات التنموية تخلق مزيدًا من فرص العمل، وأن مشروع الدلتا الجديدة الذي سيتم افتتاحه قريبًا متاح أمام الجميع.

وشدد الرئيس على أن المشروعات التي يتم تنفيذها ستغير الوضع في منطقة جرجوب، مشيرًا إلى مشروع إنشاء منطقة لوجيستية بجوار منفذ السلوم، وذلك لخدمة التجارة.

وأضاف خلال لقائه، أن الدولة تحاول التقليل من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين من خلال عدة إجراءات، مؤكدًا على تخطي جميع التحديات التي واجهت مصر بالإرادة والتحدي.

كما وجه رسالة مهمة لأهالي سيوة، قائلًا: «من فضلكم اللي اتعمل حافظوا عليه».

أهالى مطروح يوجهون رسالة للرئيس السيسي

أكد كامل مطر، رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، أن الرئيس السيسي باعث النهضة في مصر الحديثة.

ووجه أحد أهالي مطروح رسالة للرئيس، قائلًا: «كانوا بيعاملونا مواطنين درجة تانية، عملتلنا كرامة في كل حتة».

وجدير بالذكر أن محافظة مطروح في عهد الرئيس السيسي شهدت طفرة تنموية غير مسبوقة على مدار العقود الماضية، وكان قطاع الإسكان من أبرز القطاعات التي أولتها الدولة اهتمامًا كبيرًا، إذ شهدت مطروح إنشاء المدينة السكنية في الضبعة بمحافظة مطروح.

search