الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رئيس بعثة الحج»: بدء تفويج الدفعة الثانية من حجاج القرعة من مكة للمدينة

موسم الحج 2024

موسم الحج 2024

تسنيم جمال

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، اليوم الجمعة، عن بدء تفويج الدفعة الثانية من حجاج القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

تفويج الدفعة الثانية من حجاج القرعة من مكة للمدينة

وأوضح رئيس بعثة الحج الرسمية أن الفوج الذي سيتم تفويجه إلى المدينة المنورة، يضم 435 حاجًا، مشيرًا إلى أنهم سيقضون 5 أيام بالقرب من الرسول الكريم، على أن يعودوا إلى أرض الوطن عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، يوم الخميس الموافق 27 يونيو الجاري.

وفي هذا السياق، كشف مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، عن بدء تسيير الجسر الجوي بين المملكة العربية السعودية والقاهرة، لإعادة حجاج القرعة إلى أرض الوطن الأربعاء المقبل.

موعد إعادة الفوج الأول من الحجاج إلى مطار القاهرة

وأوضح سيتم إعادة الفوج الأول من الحجاج من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، بإجمالي 858 حاجًا، مؤكدًا أن بعثة حج القرعة رفعت استعداداتها بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، استعدادًا لاستقبال الحجاج وإنهاء إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن في سهولة ويسر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.