الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جوجل» يحتفل بيوم الأب، شعار مخصص ليوم الأبوة العالمي 2024

جوجل  يحتفل بعيد الأب

جوجل يحتفل بعيد الأب

الزهراء علام

احتفل محرك البحث الشهير جوجل، اليوم الجمعة، بعيد الأب العالمي، والذي يوافق 21 يونيو من كل عام،وخصص لاحتفال هذا العام رسومات لطيفة مستوحاة من رسوم الأطفال، التي توضح العلاقة اللطيفة بين الأب وطفله.

 

تصميم جوجل ليوم الأب 21 يونيو

تصميم جوجل ليوم الأب 21 يونيو

 قدمت جوجل اليوم تصميمًا خاصًا لشعارها بمناسبة يوم الأب، تميز التصميم ببساطته وجاذبيته، اشتمل على رسوم توضيحية تعبر عن الأبوة والعائلة، من خلال رسمًا لآب وابنه يقومان باللعب، والمشاركة في أعمال يومية، ويهدف التصميم لتسليط الضوء على لعلاقة القوية والمميزة بين الآباء وأبنائهم.

يأتي الاحتفال بيوم الأب للتفكير في المسؤوليات التي يتحملها آباؤنا في تشكيل حياتنا ودعمنا، ومساهمة من جوجل في نشر الوعي وإظهار تقديرها للآباء، وتعزز من قيمة العائلة والتواصل بين أفرادها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.