الخميس، 11 يوليو 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد مباراة بولندا والنمسا بث مباشر في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

ليفاندوفيكسي

ليفاندوفيكسي

مصطفي غطاطي

بث مباشر مباراة بولندا والنمسا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي اليوم الجمعة منتخبا بولندا والنمسا، في المباراة التي ستجمعهما لحساب الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

بث مباشر مباراة بولندا والنمسا في بطولة يورو 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة الأوروبية، وبالتحديد بطولة أمم أوروبا عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة بولندا ضد النمسا، التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة عبر قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل بالتحديد على قناة (beIN Sports HD 1 Max).

بث مباشر مشاهدة مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024

المنتخب البولندي افتتح مشواره في البطولة الأوروبية بخسارة من منتخب هولندا بنتيجة 2-1 ، فيما خسر منتخب النمسا من نظيره منتخب فرنسا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024

يتصدر المجموعة الرابعة منتخب هولندا برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب فرنسا المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، ويحتل منتخب بولندا المركز الثالث بدون نقاط، بينما يتذلل ترتيب المجموعة منتخب النمسا بدون أي رصيد من النقاط.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.