السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حيلة «تروكولر» للتخلص من مكالمات النصب والاحتيال .. ما الجديد؟

 خاصية تروكولر تحمى من السرقة

خاصية تروكولر تحمى من السرقة

نورهان عبدالعزيز

في الوقت الذى فرض فيه الذكاء الاصطناعي قواعد جديدة على 90% من المجالات المتنوعة، إلا أن الخارجين على القانون، لم يكونوا بعيدين عن هذه التكنولوجيا، من خلال استخدام وسائل الاتصال والهواتف الذكية، وتقنية تلقليد الأصوات، ولكن تدخل تطبيق «التروكولر» وأحكم قبضته على المكالمات المشبوهة.

«تروكولر» يتخلص من تزييف الذكاء الاصطناعي

كشفت الولايات المتحدة الأمريكية عن أهمية استخدام تطبيق التروكولر في الكشف عن المكالمات الهاتفية المزيفة التي يعتمد عليها القراصنة في الحصول على الأموال.

جوجل ستقضي على تروكولر بميزة جديدة رائعة - تكنولوجيا نيوز

ويمكن لتطبيق التروكولر، اكتشاف استخدام الذكاء الاصطناعي من عدمه، إذ يتتبع المكالمات الهاتفية عن تلقي الاتصالات المشبوهة، حيث يتم الضغط على زر تسجيل الصوت، ليتم تحليل الصوت ومعرفة إمكانية تزييفه من عدمه، لتظهر رسالة بأهمية التحقق.

وأشاد العلماء، بهذا الابتكار الفريد، الذي يفيد مستخدمي نظام الأندرويد من تحديث 14.6، إذ تدمج المنصة AI Call Scanner مع جميع نماذجها التجريبية، ليتم طرحه في الولايات المتحدة فقط، مع أهمية توفيره في دولة الهند في الأشهر القليلة المقبلة.

أهم تطورات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي

تُعتبر تقنية الـ  AI من التقنيات المهمة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا ، بسبب الإنجازات التي أحدثتها هذه التقنية منذ عدة أعوام، لكنها تطورت بشكل كبير بداية من 2023.

تروكولر» تعلن تغيير هويتها وعلامتها التجارية لمنع التطبيقات المزيفة -  fintechgate

وكشف العديد من العلماء، عن استخدام  برامج  الذكاء الاصطناعي في تحسين هواتف الآيفون بالاعتماد على الشرائح الحديثة، التي تُعالج البيانات بشكل سريع باستخدام المعالج العصبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.