الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فستان الفرح بقى كفن»، الموت يخطف عروسين قبل حفل زفافهما

وفاة عروسة

وفاة عروسة

فتحي حسين

A A

فستان الفرح تحول إلى كفن والفرح بقى عزا، واقعتان هزتا القلوب في الأيام القليلة الماضة، بعدما خطف الموت فتاتين قبل “حفل زفافهما” وهو اليوم الذي تنتظره كل فتاة لترى نفسها بالفستان الأبيض وتحقق حلمها بأن تتزوج ممن تحب وتعيش معه في بيت واحد، لكن تحولت أحلامهم وفرحتهم إلي نهايتهم بسبب حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية من شدة الفرح، وأشتهر هاتان الفتاتان بعروس المنيا وعروس بهتيم.

وفاة عروس المنيا في يوم زفافها

 «نانسي ميخائيل يونان مرقص»، التي اشتهرت بعروس المنيا وتوفيت إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، لتعم حالة من الحزن بين عائلتها وأصدقائها وكل من عرفها الصدمة قاسية لرحيلها المفاجئ بفستان الزفاف، بعد تحول الفرح لمأتم.

كانت «نانسي»، عروس المنيا تستعد لبداية حياة جديدة مع شريك حياتها، التقطت الصور التذكارية بفستان الزفاف لكنها لم تكن تعلم أن فرحتها الكبرى ستتحول لوداع أبدي، يحزن كل من عرفها.

نانسي ميخائيل _ عروس المنيا 

عروس المنيا دفنت بفستان الزفاف

قررت عائلة نانسي دفنها بفستان الزفاف الذي كانت ترتديه في حفل زفافها، ليكون هذا القرار رغبة من العائلة في توديعها بطريقة تعبر عن اكتمال فرحتها، وكتكريم لذكراها وإشارة اكتمال الفرحة التي كانت تملأ قلبها وهي تستعد لبداية حياة جديدة.

دلالات دفن عروس المنيا بفستان الزفاف

يرمز دفن نانسي بفستان الفرح، لتكريم روحها في رحلتها الأخيرة وتعبير عن حب العائلة العميق لها، إذ يرمز فستان الزفاف للفرحة والبدايات، وبالرغم من أن الموت سرق من العروس هذه اللحظة، غير أن عائلتها أصرت على إتمام فرحتها حتى لو كانت بمثابة وداع أبدي.

حزن بعد وفاة عروس المنيا

ترك خبر وفاة العروس حزنا عميقا في قلوب أبناء محافظة المنيا بالأخص وبكل من عرف بقصتها، وعبر الجميع عن حزنهم العميق وتعاطفهم مع عائلة عروس المنيا، ودعها الجميع بعبارات مؤثرة وبالصلاة لها.

حالة من الحزن تسود منطقة شبرا الخيمة بعد وفاة عروس بهتيم

سيطرت حالة من الحزن والأسى علي أهالي منطقة بهتيم بشبرا الخيمة، حيث شيع أهالي المنطقة جثمان عروس تُدعى "مارلين مجدي"، إلى مقابر أسرتها، والتي فارقت الحياة قبل حفل زفافها بيومين.

مارلين مجدى - عروس بهتيم
 

صديقة عروس بهتيم تكشف تفاصيل لـ«الجمهور»

وقالت "ميرنا رأفت" في تصريحات  لـ "الجمهور": إن صديقتها مارلين، كانت قبل الفرح في حالة من السعادة التامة، لكن عند شراء فستان الفرح، أشادت بأنها قالت "أنا قلبي مقبوض"، ولما عرفت خبر وفاتها قولت دي كان قلبها حاسس وبتودعني.

وتم تشييع جثمانها اليوم، من داخل كنيسة الإيمان بعزبة العرب، التابعة لمنطقة شبرا الخيمة.
وكانت توفيت يوم الأربعاء، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، أدى لوفاتها في الحال، قبل أن تصبح عروس بهتيم القادمة.

وعلى الفور تم نقلها إلى أحد المستشفيات المحيطة بالمنطقة، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، قبل أن يتم إسعافها، واتخاذ الإجراءات الطبية.

وكانت الفتاة «مارلين مجدي سعد»، من منطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة، تجهز أساسيات زفافها بالأبيض استعدادًا لحفل الإكليل يوم الجمعة، بنفس الكنيسة التي أعدت حفل وداعها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search