الخميس، 04 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هشم رأسها»، شاب ينهي حياة والدته لرفضها إعطاءه مبلغا ماليا بسوهاج

جثة سيدة

جثة سيدة

فتحي حسين

واقعة مأساوية شهدها أهالي مركز جرجا بمحافظة سوهاج، عندما أقدم شاب على قتل والدته وتهشيم رأسها بعصا “شوم” بسبب رفضها إعطاءه مبلغا ماليا.

مقتل ربة منزل على يد نجلها في سوهاج 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمركز شرطة جرجا، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة في دائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة “كريمة.ع” ربة منزل تبلغ من العمر 40 عاماً، ملقاة على الأرض داخل غرفة في الطابق الأرضي، وبها آثار جرح في الجبهة وجرح بفروة الرأس وترتدي ملابسها كاملة، وتم نقل جثة المتوفية إلى مشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.

 وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نحل المتوفية “أحمد.ا” طالب يبلغ من العمر 19 عاماً، قام بالتعدي على والدته بعصا “شوم” وإزهاق روحها بسبب رفضها إعطاءه مبلغا ماليا كان يريد التحصل عليه منها، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.