الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا لمعسكر الأهلي.. رضا سليم يصل إلى القاهرة

رضا سليم

رضا سليم

دنيا عبده

A A

وصل لاعب الأهلي الجديد، المغربي رضا سليم، إلى القاهرة، صباح اليوم الخميس، من أجل الانتظام في مران المارد الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الأحمر مرانه الرئيسي يوم 24 من شهر أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش، قبل انطلاق المعسكر الغلق للفريق بالنمسا.

وتعاقد النادي الأهلي، مع رضا سليم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من الجيش الملكي المغربي، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر، حيث يلعب سليم في مركو الجناح، وتخطت تكلفة الصفقة الـ 2 مليون دولار، بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له من 28 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر الفريق بالنمسا، على أن يتخلل المعسكر مباراتان وديتان، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

وقرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء قياسات وزن للاعبي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد العودة من فترة الراحة، والمقرر لها 20 يومًا.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي، لتدريبات الفريق يوم 24 من الشهر الجاري، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفترة راحة تصل إلى 20 يومًا، على أن يخوض الأحمر معسكرًا مغلقًا بالنمسا.

search